Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

أخر الأخبار

random
randomposts

كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب

كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب


 الروج الأحمر له سحر وجاذبية خاصة لا يمكن مقاومتها بنسبة للرجال. ولكن كم مرة فكرتي قبل ان تضعى أحمر الشفاه باللون الأحمر، وترددتي من مظهره على شفتيك، خاصة وأن أي عيب به سيكون واضحًا بشكل قوي؟ أعتقد كثيرًا، فجميعنا تعرضنا لهذا الموقف. لذا من الطبيعي أن يكون أكثر سؤال تطرحه الفتيات هو كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب؟ وهذا ما سنجيبك عليه اليوم، في السطور التالية...

كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب


كيف تضعين روج أحمر بشكل رائع

١- ترطيب شفتيك جيداً

إذا وضعتي روج أحمر على شفاه جافة، سيظهر بشكل سيء للغاية، لذا يجب أن تعدي شفتيك أولاً لذلك. فكل ما عليك فعله هو، صنفرة شفاهك بإستخدام بلسم الشفاه لتبقى رطبة وناعمة. يمكنك أيضاً إستخدام فرشة أسنان ناعمة ونظيفة وإستخدامها على شفتيك بعد وضعها تحت الماء الدافئ. هذا يذيل الجلد الجاف ويترك ملمس أنعم أيضاً.

٢- وضع محدد شفاه

للحفاظ علي شفاهك دون طمس، يجب أن تضعي محدد شفاه حول شفتيك. هذه الخطوة مهمة جداً فهي تبقي شفاهك مثل المنطقة المحاطة لتساعد أحمر الشفاه على البقاء داخل الخط. اختاري محدد شفاه بلون قريب جداً من لون شفاهك. تأكدي من وضع طبقة رفيعة ودقيقة من محدد الشفاه.


هنا يأتي أهم جزء، وهو اختيار الدرجة المناسبة من الروج الأحمر. حيث اتفق خبراء التجميل المحترفين بأن درجات الأحمر الدافئة تتناسب أكثر مع البشرة الأغمق، لتقليل التضاد، بينما درجات الأحمر الصاخبة والساطعة تناسب أكثر صاحبات البشرة الأفتح. إذا كانت بشرتك فاتحة، فالأحمر البرتقالي سوف يبرز أكثر.

٣- وضع أحمر الشفاه

لمظهر خلي من العيوب، استخدمي فرشة الشفاه لتضعي الروج الأحمر بحذر. بهذه الطريقة ستحظين على تحكم أكثر على الروج كما أنك ستمزجين الروج ومحدد الشفاه بشكل أفضل. بإستخدام الفرشة ستتمكنين من وضع أحمر الشفاه بشكل متساوي ودقيق.

كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب


٤- جعل أحمر الشفاه يبرز

الخطوة الأخيرة والأهم هي إبراز الروج الأحمر دون وجود شيء آخر يطغى عليه. لذا حافطي على لوك مكياج بسيط قدر الإمكان خاصة إذا كنت من محبي المظهر البسيط. فبهذه الطريقة ستمنحين فرصة للروج الأحمر في أن يمنحك الجاذبية التي ترغبين بها.


كيف تضعين روج أحمر بشكل جذاب Reviewed by Eslam Nessar on فبراير 06, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ Bentyy © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.